الرئيسية / الدولية / استجواب زوجة نتانياهو بسبب الهدايا
JERUSALEM, ISRAEL - FEBRUARY 7: In this handout photo, Benjamin Netanyahu pauses with his wife Sara Netanyahu during a stroll along a promenade overlooking the Old City February 7, 2009 in Jerusalem. Netanyahu, the leader of the right-wing opposition Likud party, is the favouite to become Prime Minister in today's election which were called early by outgoing Prime Minister Olmert after an attempt to form a new government without elections failed. (Photo by Michal Fattal/Likud via Getty Images)

استجواب زوجة نتانياهو بسبب الهدايا

استجوبت الشرطة الإسرائيلية زوجة رئيسة الوزراء الإسرائيلي سارة بنيامين نتانياهو، في إطار تحقيق في مزاعم قبولها، بشكل غير صحيح، لهدايا من أثرياء.
وقالت الإذاعة الإسرائيلية، وغيرها من وسائل الإعلام، الخميس، إن سارة نتانياهو استجوبت من قبل الشرطة الليلة الماضية. حسب ما نقلت أسوشيتد برس.

وكان رئيس الوزراء قد خضع للاستجواب مرتين من قبل الشرطة، على خلفية مزاعم تلقيه هدايا من شخصيات نافذة تعمل في مجال الأعمال التجارية، وفي هوليوود.

وفي وقت سابق من الأسبوع الجاري، ذكرت وسائل إعلام أن نتانياهو حاول التفاوض على اتفاق لتغطية أكثر إيجابية لنشاطاته من قبل صحيفة إسرائيلية كبرى عام 2014، للتقليل من تأثير هجوم احدى الصحف ضده.

ونفى نتانياهو ارتكابه أي مخالفات ووصف المزاعم بأنها “اضطهاد”.

شاهد أيضاً

مقتل 4 وإصابة أكثر من 20 في انفجار جنوب شرق أفغانستان

قتل أربعة أشخاص على الأقل وأصيب أكثر من 20 آخرين في انفجار وقع بإقليم باكتيكا …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *